Friday, September 6, 2013

مدونتى .. هى بيتى

مدونتى هى بيتى هكذا أشعر دائماً
أذهب عنها وأتناساها .. ثم أعود
كما المرتحل عن وطنه .. يذهب هنا وهناك ثم لابد من العوده

اليوم عدت لمدونتى فوجدت بعض الإحصاءات الخاصه بعدد الزيارات لمدوناتى

طوق الحريه التى أدخلها كثيرا وأختصها بالكتابه كانت عدد الزيارات 32887 .. وعدد مشاركاتى بها 139 بوست

تأملات قلب عدد الزيارات 88808 بالرغم ان عدد مشاركاتى بها 38 بوست فقط

لا أدري ولكن أدهشنى الرقم الخاص بزيارات تأملات قلب
ربما لأنى عندما أنشأتها .. ظننت أنها لي فقط ولن يقرأها أحد ..كنت  أكتب فيها لي .. فلا يعنينى إن طال البوست أم قصر
لم أكن أسأل نفسي هل البوست طويل فيشعر القارئ بالملل ؟
هل هو قصير جدا بحيث لن يصل للقارئ ؟
لم أكن أشغل نفسي سوى بما أريد أن أكتب

لذا أريد أن أقول  ( اكتب لنفسك قبل أن تكتب للآخرين
ولا تبحث عن إرضاء أحد
ارضى الله ثم نفسك .. وبعدها فليكن ما يكون 
)

11 comments:

الميكروباص said...

تكتبي قليل . . تكتبي كتير . . أنا موجود وبايت هنا

سلوى said...

:)
تنور طبعا

كمان مش عارفه ايه نظام جوجل ده
لما بدخل على اللينك بتاعك مش بلااقي مدونتك
كنت عايزة اقولك انى مش عارفه اضيفك ع الفيس

الميكروباص said...

ولله موضوع جوجل ده جديد عليا ولسه مش عارف اتحرك جواه اديني بتعلم

عين فى الجنة said...

اولا عيد ميلاد سعيد
ثانيا ازيك وايه اخبارك ارجو ان تكونى بخير

سلوى said...

معتز
انا برضو اشتركت ولسه مش فاهمه :)

سلوى said...

أستاذ راجى
كل سنه وحضرتك طيب وبخير وسعاده
انا زورت مدونتك وقرأتها
قرأت كل موضوعات ( إليك ) ولقيت فاتنى كتير اوى
البقاء لله أستاذى

r said...

الفكره فى التدوين ان الواحد يكتب مش ان الاخرين يقروا انا اعتقد ان الكتابه فيها افكارنا التى فى الوعى واللاوعى هى نحن كما كان يجب ان نكون او نتمنى ان نكون او ربما نحن بالضبط هى حياه باختصار

سلوى said...

صحيح كلامك بسنت
اسعدنى تواجدك :)

Anonymous said...

شكرا على الكلمات الجميلة استمرى
العاب بنات
العاب تلبيس

rnoo said...


أناقة
البشرة
الشعر
المرأة والحمل
الشعر
المرأة المسلمة
حلويات
وصفات مجربة
مكياج
فساتين
احذية
ازياء
شنط نسائية

Unknown said...

شركة رش مبيدات جنوب الرياض

شركة رش مبيدات غرب الرياض

شركة مكافحة حشرات شمال الرياض

شركة مكافحة حشرات جنوب الرياض

شركة رش مبيدات شمال الرياض

شركة مكافحة حشرات غرب الرياض

شركة مكافحة الثعابين بالرياض

شركة رش دفان بالرياض

شركة رش دفان بالخرج

شركة رش مبيدات بالخرج

شركة مكافحة حشرات بالخرج

شركة مكافحة النمل الابيض بالخرج